الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014

تورط جهاز مخابرات أجنبية في حادث الشيخ زويد

تورط جهاز مخابرات أجنبية في حادث الشيخ زويد



عدد من المفاجآت كشفتها التحريات في الحادث الإرهابي الذي ضرب كمين "كوم القواديس" بشمال سيناء، وأسفر عن استشهاد عشرات من جنود القوات المسلحة.

ورصدت عناصر مشتركة من الجيش والشرطة المكلفة بالكشف عن تفاصيل الحادث الإرهابي، اتصالات هاتفية عبر الأقمار الصناعية وهواتف "السرايا" بين عدد من العناصر المنفذة للعملية وعناصر إرهابية بقطاع غزة عقب العملية مباشرة، تبادلوا التهنئة بنجاح العملية، وأن العناصر الموجودة بقطاع غزة طلبت من منفذي العملية محاولة التوجه إلى الشريط الحدودي تمهيدا لتهريبهم إلى القطاع.

وأوضحت مصادر –لم يسمها موقع "صدى البلد"- أنه ووفقا للتحريات الأولية تم الكشف عن وجود عناصر تابعة لمخابرات إحدى الدول الأجنبية تواصلت مع مجموعة أنصار بيت المقدس قبل تنفيذ العملية بحوالي أسبوعين، وأن تلك العناصر هي التي وفرت السلاح المستخدم في العملية بعد تهريبه بعضه من ليبيا والبعض الآخر عبر السودان، وأن هذه العناصر المخابراتية دعمت أنصار بيت المقدس بمبلغ يقدر بنحو 150ألف دولار خلال الـ30 يوما الماضية فقط.
يأتي ذلك في الوقت الذي نجحت فيه القوات المسلحة في توجيه ضربة قوية للتكفيرين، حيث أسفرت خطوات تنفيذ مراحل الخطة الأمنية لمواجهة الإرهاب في سيناء والتي صدق عليها الرئيس عبد الفتاح السيسي عن مقتل 8 تكفيريين أحدهم من المشاركين في الهجوم على نقطة كرم القراديس.

كما ألقت عناصر التأمين القبض على 7 من العناصر المشبه في تورطهم في عمليات إرهابية، وتدمير 3 مخازن للذخائر والعبوات الناسفة، وسيارتين و10 دراجات نارية بدون لوحات معدنية، وحرق 15 وكر وعشة تستخدمها العناصر التكفيرية عثر بداخلها علي عدد من دوائر النسف والتدمير.
في نفس السياق أعلنت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري عن وصول تعزيزات إضافية من الجيشين الثاني والثالث الميدانيين وعناصر من وحدات التدخل السريع والتي تم نقلها جوا، وعناصر من العمليات الخاصة للأمن المركزي التابعة لوزارة الداخلية لرفع درجات الاستعداد إلي الحالة القصوى والتحرك والانتشار بسيناء لمعاونة تشكيلات ووحدات القوات المسلحة والشرطة المدنية في الحرب علي الإرهاب.

كما تحركت عناصر المهندسين العسكريين لرفع كفاءة النقاط الأمنية التي تضررت جراء العمليات الإرهابية الأخيرة، ورفع كفاءة التجهيز الهندسي للقوات المكلفة بأعمال التأمين في سيناء

الاثنين، 27 أكتوبر 2014

جوردان وهوريكان كلبان في جهاز الخدمة السرية


Jordaan and Hurricane dogs are members of 
the Secret Service






جوردان وهوريكان كلبان عضوان في جهاز الخدمة السرية، كانا قد أصيبا خلال الهجوم الذي نفذه، قبل أيام، متسلل إلى البيت الأبيض في العاصمة الأميركية واشنطن.


dogs are members of the Secret Service, who had been wounded during the attack, which was carried out a few days ago, an intruder into the White House in Washington DC.



وبعد تلقيهما العلاج من الإصابات الطفيفة التي لحقت بهما، عاد الكلبان لممارسة مهامها "السرية" في مقر عمل الرئيس الأميركي.

And after receiving treatment for minor injuries sustained by them, Alkalpan returned to exercise its functions "secret" at the headquarters of the work of the American president.



وكان المتسلل دومينيك أديسانيا، البالغ من العمر 23 عاماً، تسلق السور المحيط بالمبنى ليلة الأربعاء الماضي واعتقله عناصر الأمن السري.


The infiltrator Adisania Dominic, aged 23 years, climbing the fence surrounding the building Wednesday night and was arrested by security agents secret. 


وأثناء عملية الاعتقال، قام أديسانيا بتوجيه الركلات للكلبين جوردان (5 سنوات) وهوريكان (6 سنوات) خلال محاولتهما إيقاف المتسلل وإسقاطه أرضاً.





During the arrest, he directed Adisania kicks for dogs Jordaan (5 years) and Hurricane (6 years) in trying to stop the intruder and dropping to the ground. 




وبعد القبض على المتسلل، تم نقل الكلبين إلى العيادة البيطرية لتلقي العلاج.



After the arrest of the hacker, dogs were transported to the veterinary clinic for treatment. 


يشار أن الكلبين من عناصر الوحدة "كاي 9"، المعنية بالكشف عن المتفجرات التي تأسست عام 1976، حسب ما ذكر موقع الجهاز السري على الإنترنت.





It is noteworthy that the two dogs from the unit elements "Kai 9", the relevant disclosure of the explosives, which was founded in 1976, according to the Secret Service said site on the Internet. 


ووجهت تهمتان لأديسانيا، الأولى الدخول غير المشروع لمناطق محظورة في البيت الأبيض، والثانية إيذاء عنصرين من عناصر إنفاذ القانون كان أطلقا بهدف القبض على المتسلل.





She drew two charges to Adisania, the first illegal entry to restricted areas in the White House, and the second two elements of harming law enforcement was launched in order to capture infiltrator. 


وكان والد أديسانيا قد قال لوسائل الإعلام إن ابنه دومينيك مضطرب عقلياً، وسبق أن حاول اقتحام البيت الأبيض للحديث مع الرئيس باراك أوباما.




The father Adisania has said to the media that his son Dominique mentally disturbed, and had previously tried to storm the White House to talk with President Barack Obama.



الاثنين، 20 أكتوبر 2014

ﻟﻤﺎﺫﺍ ﺗﺒﻜﻲ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ !

ﺳﺄﻝ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺃﻣﻪ : ﻟﻤﺎﺫﺍ ﺗﺒﻜﻴﻦ ؟
ﺃﺟﺎﺑﺘﻪ : ﻷﻧﻲ ﺍﻣﺮﺃﻩ

ﻓﻘﺎﻝ ﺍﻟﻮﻟﺪ : ﺃﻧﺎ ﻻ ﺃﻓﻬﻢ ﻫﺬﺍ !!
ﻓﺎﺣﺘﻀﻨﺘﻪ ﺃﻣﻪ ﻭ ﻗﺎﻟﺖ : ﻭ ﻟﻦ ﺗﻔﻬﻤﻪ ﺃﺑﺪﺍً ..

ﺛﻢّ ﺳﺄﻝ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺃﺑﺎﻩ : ﻟﻤﺎﺫﺍ ﺗﺒﻜﻲ ﺃﻣﻲ ﺑﻼ ﺳﺒﺐ ؟
ﺃﺟﺎﺏ ﺃﺑﻮﻩ : ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ﻳﺒﻜﻴﻦ ﺑﻼ سبب ..

ﻛﺒﺮ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻭ ﺃﺻﺒﺢ ﺭﺟﻼ ﻭ ﻻ ﺯﺍﻝ ﻳﺠﻬﻞ ﻟﻤﺎﺫﺍ ﺗﺒﻜﻲ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ !!
ﻭ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﻬﺎﻳﺔ ﺳﺄﻝ ﺣﻜﻴﻢ ﻟﻤﺎﺫﺍ ﺗﺒﻜﻲ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ؟
ﺃﺟﺎﺏ ﺍﻟﺤﻜﻴﻢ :
ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺧﻠﻖ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻤﺮﺃﺓ ﺟﻌﻞ ﻟﻬﺎ ﺃﻛﺘﺎﻓﺎ ﻗﻮﻳﺔ ﺟﺪﺍ ﻟﺘﺤﻤﻞ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺃﺣﻤﺎﻝ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ..

ﻭ ﺟﻌﻞ ﻟﻬﺎ ﺫﺭﺍﻋﻴﻦ ﻧﺎﻋﻤﺘﻴﻦ ﻭ ﺣﻨﻮﻧﺘﻴﻦ ﻟﺘﻌﻄﻲ ﺍﻟﺮﺍﺣﺔ ..

ﻭ ﺃﻋﻄﺎﻫﺎ ﻗﻮﺓ ﺩﺍﺧﻠﻴﺔ ﻟﺘﺤﺘﻤﻞ ﻭﻻﺩﺓ ﺍﻷﻃﻔﺎﻝ ﻭ ﺗﺤﺘﻤﻞ ﺭﻓﻀﻬﻢ ﻟﻬﺎ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻳﻜﺒﺮﻭﻥ 

ﻭ ﺃﻋﻄﺎﻫﺎ ﺻﻼﺑﺔ ﻟﺘﺤﺘﻤﻞ ﺃﻋﺒﺎﺀ ﺃﺳﺮﺗﻬﺎ ﻭﺗﻌﺘﻨﻲ ﺑﻬﻢ .. ﻭ ﺗﺒﻘﻰ ﺻﺎﻣﺪﺓ ﻓﻲ ﺃﺻﻌﺐﺍﻟﻈﺮﻭﻑ ﻭ ﺩﻭﻥ ﺗﺬﻣﺮ ..

ﻭ ﺃﻋﻄﺎﻫﺎ ﻣﺤﺒﺔ ﻷﻃﻔﺎﻟﻬﺎ ﻻ ﺗﻨﺘﻬﻲ ﻭ ﻻ ﺗﺘﻐﻴﺮ ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﻋﺎﺩﻭﺍ ﺇﻟﻴﻬﺎ ﻭ ﺳﺒﺒﻮﺍ ﻟﻬﺎ ﺍﻷﻟﻢ ..

ﺃﺧﻴﺮﺍ ..

ﺃﻋﻄﺎﻫﺎ ﺍﻟﺪﻣﻮﻉ ﻟﺘﺬﺭﻓﻬﺎ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﺤﺎﺟﺔ ﻓﺘﺮﻣﻲ ﺃﺣﻤﺎﻝ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﺴﺆﻭﻟﻴﺔ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﺓ ..

ﻭ ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺃﻥ ﺗﻮﺍﺻﻞ ﺍﻟﺮﺣﻠﺔ ..

ﻭ ﻫﺬﻩ ﻫﻲ ﻧﻘﻄﺔ ﺿﻌﻔﻬﺎ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪﺓ ﻟﺬﻟﻚ ﺍﺣﺘﺮﻣﻮﺍ ﺩﻣﻮﻉ ﻧﺴﺎﺀ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺣﺘﻰ ﻭ ﺇﻥ ﻛﺎﻧﺖ ﺑﻼ ﺳﺒﺐ ..

ﻗﻄﻊ ﺣﺒﻠﻚ ﺍﻟﺴﺮﻱ ﻟﺤﻈﺔ ﺧﺮﻭﺟﻚ ﻟﻠﺪﻧﻴﺎ .. ﻭ ﺑﻘﻲ ﺃﺛﺮﻩ ﻓﻲ ﺟﺴﺪﻙ ﻟﻴﺬﻛﺮﻙ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﺏ ..

ﺇﻧﺴﺎﻧﺔ ﻋﻈﻴﻤﺔ ، ﻛﺎﻧﺖ ﺗﻐﺬﻳﻚ ﻣﻦ ﺟﺴﺪﻫﺎ 
ﻳﺎ ﺭﺏ ﺇﻧﻲ ﺃﺩﻋﻮ ﺑﻘﺪﺭ ﻣﺎ ﻧﺒﺾ ﻗﻠﺒﻲ ﺃﻥ ﺗﺠﻌﻞ ﺃﻣـــــــــﻲ ﺇﺣﺪﻯ ﻧﺴﺎﺀ ﺟﻨﺘﻙ